يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا بفوز جديد على فيورنتينا 

تاريخ النشر: 21/04/2022
24
منذ سنتين
يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا بفوز جديد على فيورنتينا 

تأهل يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا للموسم الثالث على التوالي، بالفوز بهدفين دون رد، في مواجهة إياب نصف النهائي على ضيفه فيورنتينا في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أليانز ستاديوم.

وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بفوز يوفنتوس بهدف دون رد، في شهر فبراير الماضي على ملعب أرتيمو فرانكي.

وكان يحتاج يوفنتوس للانتصار بأي نتيجة أو التعادل أيضا بأي نتيجة من أجل التأهل لنهائي كأس إيطاليا، لمواجهة إنتر غريمه التقليدي في المباراة النهائية الذي انتصر بالأمس بثلاثية نظيفة على ميلان في ديربي الغضب.

وفي المقابل، كان يحتاج فيورنتينا للفوز بفارق هدفين، للتأهل لنهائي كأس إيطاليا والفوز باللقب الأول له منذ 21 عاما.

ودخل يوفنتوس المباراة، بعد التعادل يوم السبت الماضي أمام ضيفه بولونيا في الجولة 33 من الدوري الإيطالي بهدف لمثله، حيث بات قريبا من حسم المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من: "ماتيا بيرين، ساندرو، بونوتشي، ماتياس دي ليخت، دي تشيلو، أدريان رابيو، دينيس زكريا، دانيلو، ألفارو موراتا، فلاهوفيتش، بيرنارديسكي".

شهدت المباراة عودة أسطورة يوفتتوس أليساندرو ديل بيرو لملعب أليانز ستاديوم، وسط استقبال حافل من جماهير السيدة العجوز لقائدها التاريخي.

ونجح في الدقيقة "32" من عمر اللقاء الجناح بيرنارديسكي في تسجيل هدف يوفنتوس الأول في المباراة، بعد خطأ دفاعي من الضيوف ليضعها بسهولة في الشباك.

وسجل في الدقيقة "94" من عمر المباراة، الدولي البرازيلي دانيلو بيريرا الهدف الثاني ليوفنتوس.

ويتأهل بهذا الانتصار يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا لمواجهة إنتر ميلان، في ملعب الأولمبيكو في شهر مايو المقبل، بالانتصار في مجموع المباراتين "3-0".

 

اقرأ أيضا

يوفنتوس يسقط في فخ تعادل محبط أمام بولونيا بالدوري الإيطالي 

تشكيل يوفنتوس لمواجهة بولونيا في الدوري الإيطالي 

حمل تطبيق سعودي الآن